recent
أخبار ساخنة

سبيرولينا افضل مكمل غذائى لعلاج سوء التغذية

الصفحة الرئيسية

سوء التغذية

هل تعلم أن سوء التغذية قبل المجاعات والأمراض المزمنة في العالم؟ لذلك يجب محاربتها عالميا؟
الغذاء الصحي ضروري للصحة العامة ونمو جسم الإنسان وتقوية المناعة وتعزيز القدرات العقلية والذهنية …
ولكن بسبب الاغذية عديمة او قليلة الفائدة الصحية فقد أصبح الكثير من الناس عرضة لخطر سوء التغذية، والتي تعني افتقار الجسم لبعض المعادن والفيتامينات والبروتينات الضرورية، فبالرغم أننا نتناول كميات كبيرة من الطعام ولكنها قليلة أو عديمة الفائدة الغذائية! فلا تتوفر فيها جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك وبذلك انتشرت سوء التغذية في الكثير من الدول ونتج عنها العديد من الأمراض مثل :
1.السمنة المفرطة.
2.النحافة المفرطة.
5.الهزال.
3.فقر الدم والتعب والإرهاق والدوار والإغماء.
4.انخفاض وارتفاع ضغط الدم.
6.الأمراض الخاصة بالنظر.
7.تساقط الشعر وشحوب البشرة .
8.الاكتئاب والحالات النفسية والاجتماعيه والعاطفيه حتى يعتقدون انه مسحور او ممسوس.
9.تضخم في الغدة الدرقية.
10.أمراض الجهاز الهضمي.
سبايرولينا لسوء التغذية,علاج سوء التغذية بسبايرولينا,سبرولينا لعلاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية,سبايرولينا لعلاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية dxn,سبرولينا علاج سوء التغذية dxn, سبرولينا علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دي اكس ان, سبرولينا لعلاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دكسن, سبرولينا لعلاج النحافه, سبرولينا لعلاج السمنه,ماهو مفهوم سوء التغذية,كيف اعرف عندي نقص تغذيه,كيف يؤثر نقص الغذاء على مظهري الشخصي,سبايرولينا لعلاج سوء التغذية, سبرولينا لعلاج سوء التغذية,سبرولينا لعلاج سوء التغذيه, سبرولينا لعلاج سوء التغذية للاطفال٬سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للحامل, سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للمرضع, سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للاطفال,سبايرولينا لعلاج السمنه المفرطه, سبايرولينا لعلاج النحافه المفرطه
سبرولينا افضل مكمل غذائى لعلاج سوء التغذية


سوء التغذية: تأكل أكثر مما يحتاجه جسمك مقابل تأكل أقل مما يحتاجه جسمك ... الأول يسبب لك السمنة وزيادة الوزن، والثاني يسبب لك الهزال ونقص الوزن، وكلاهما سوء تغذية !!!
فلا تتصوروا أن كروشكم الكبيرة معناها أنكم أصحاء؛ بالعكس، فأنتم مرض ىسوء التغذية، حالكم حال من لا يجد طعاما كافيا يأكله، وجميعكم معرض ونلأمراض مزمنة خطيرة قد تودي بحياتكم إن لم تعدلوا نظامكم الغذائي.

أهم أسباب سوء التغذية؟

إن أهم أسباب سوء التغذية، وهي عدم كفاية ماتحصلون عليه مما يسمى بالمغذيات الدقيقة، والتي هي الفيتامينات والمعادن،والتي هي المكونات الأساسية لنظام غذائي عالي الجودة ولها تأثير عميق على الصحة. وفي حياتنا مطلوبة فقط بكميات صغيرة، إلا أن المغذيات الدقيقة هي اللبنات الأساسية لبناء العقل والعظام والجسم، حيث تمكن المغذيات الدقيقة الجسم من إنتاج الإنزيمات والهرمونات وغيرها من المواد اللازمة للنمو والنماء على نحو ملائم.

كيف يمكن منع نقص المغذيات الدقيقة وعلاجها؟

يمكن منع نقص المغذيات الدقيقة وعلاجها والقضاء على سوء التغذية من خل التناول الاسبايرولينا. إن نقص المغذيات الدقيقة من المعادن والفيتامينات خطر على جسمك وخاصتا للحامل وطفل الصغير وكذلك الشيخ الكبير لان نقصهم يعمل فقر الدم ومشاكل صحية جسيمة. وسبيرولينا جزء مهم وفريد في نظامك الغذائي لا تتوفر في طعامك اليومي لذلك ننصحك بشركة dxn فهي رقم 12 عالميا وحاصل على شهادة جودة التصنيع الايزو الاسترالية وحلال الماليزية.

اسبيرولينا محارب سؤ التغذيه

اشتهرت طحالب سبيرولينا باسم (الغذاء السوبر)، ووصفت بأنها (منقذ العالم من الجوع) و(محارب سوء التغذية)! وهي طحالب خضراء مزرقة تحتوي على نسبة عالية من العناصر المغذية مثل البروتين والألياف والفيتامينات والمعادن الأساسية.تعد اسبيرولينا من أهم الأغذية الطبيعية لمحاربة سوء التغذية وفقرالدم الانيميا وضعف الجسم وهشاشة العظام، وذلك لأنها تمنح الجسم فوائد صحية كثيرة لا توجد مجتمعة في غيرها! وقد ذكرت تقارير الأمم المتحدة العديدمن الإثباتات حول فوائد طحالب الاسبيرولينا لمن يعاني من سوءالتغذية.وسبايرولينا هي المادة الطبيعية المغذية رقم واحد في العالم فهو غني بالبروتين ، بيتا كاروتين،الكلوروفيل ، مضادات التأكسد ، العناصر المعدنية والفيتامينات ،كما يعتبر أفضل طعام قلوي لك ولعائلتك وهو أهم مصدر غذائي للحوامل والأطفال والمرضى والأصحاء وتعتبر سبيرولينا الغذاء السوبر لأنها من أهم مصادر الغذاء العضوي. وهي من أكثر أنواع الأغذية القلوية المتكاملة نفعا لجسم، وحفظا للصحة ، وتعزيز المناعة ومنع نمو وانتشار الخلايا السرطانية ، ومحاربة الفيروسات … وقد استخدمتها وكالة ناسا غذاءً لرواد الفضاء!.«أعلن مؤتمر الأمم المتحدة العالمي للأغذية؛لعام(1974) أنها أفضل غذاء للمستقبل».بالنسبة لمنظمة الصحة العالمية؛ فإنّ إسبيروليناً تمثِّل غذاءً مهماً. تمتلك سبيرولينا خصائص كثيرة تساعد على محاربة ‏الوزن ‏الزائد ‏وخصائص علاجية لكثير من الأمراض المزمنة إضافة أنها تعطي مناعة لكل الجسم في مقاومة الأمراض فهي كنز صحي لسليم قبل ما يمرض‏.
توصف سبيرولينا ‏بأنها غذاء خارق ‏لأنها غنية بالعناصر الغذائية مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.
‏فوائد السبيرولينا لا يقتصر على إنقاص الوزن ‏وحرق الدهون حيث تساعد على التخلص من العديد من المشاكل الصحية الأخرى التي ربما تشتكي منها أيضا.

لماذا سميت الاسبيرولينا بالسوبر فود SUPER FOOD

لأنها أكثر غذاء مركز! يعني : بتناولك شيء يسير من الاسبيرولينا تحصل على فائدة تعادل مئات الكيلوغرامات من الخضروات والفواكه ، فهذا هو السر ، أنك تتناول كمية صغيرة وتحصل على فائدة كبيرة جدا.

هل هناك اضرار للاسبيرولينا

سبايرولينا دي أكس ان ليس لها أضرار جانبية .قد يقول قائل : وماذا عن بعض المواضيع التي نقرأها على الانترنت عن أضرار الأسبيرولينا ؟؟والجواب : أنهذه الأضرار ليست مرتبطة بالاسبيرولينا بذاتها ، ولكن بالبيئة المحيطة بها،نعم الاسبيرولينا بحد ذاتها آمنة ومفيدة جدا جدا لكل الأعمار وليس لها أي مخاطر،ولكن أسبيرولينا تنمو في المياه ! ولما تكون في بيئة ملوثة تكون ضارة! لكن الشركات التي تهتم بها في بيئة خالية من الملوثات مثل شركة دكسن هي آمنة ومفيدة جدا ،لذلك أنصحك دائما بأخذ سبيرولينا dxn ، لأن هذه الشركة معروفة باهتمامها بالنظافة والتعقيم ومراعاة الجودة في جميع منتجاتها مع المتابعة من قبل المؤسس الدكتور ليم سيوجين. ننوه عند تناول سبيرولينا قد تحصل ردات فعل للجسم علاجيه من طرد السموم وترميم الخلايا التالفة لذلك لا تقلق لأنها ستختفي بعد عدت ايام مع العلم كل جسم يختلف عن الثاني.
سبايرولينا لسوء التغذية للاطفال ,علاج سوء التغذية بسبايرولينا للاطفال,سبرولينا لعلاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية للاطفال,سبايرولينا لعلاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية dxn للاطفال,سبرولينا علاج سوء التغذية dxn للاطفال, سبرولينا علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دي اكس ان للاطفال, سبرولينا لعلاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دكسن للاطفال, سبرولينا لعلاج النحافه للاطفال, سبرولينا لعلاج السمنه للاطفال,سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للاطفال, سبرولينا لعلاج سوء التغذية للاطفال,سبرولينا لعلاج سوء التغذيه للاطفال, سبرولينا لعلاج سوء التغذية للاطفال٬سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للحامل, سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للرضيع, سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للاطفال الرضع,سبايرولينا لعلاج السمنه المفرطه للاطفال, سبايرولينا لعلاج النحافه المفرطه للاطفال
اسبيرولينا افضل مكمل غذائى لعلاج سوء التغذية للاطفال

كيف تساعد اسبيرولينا على التخلص من السمنة المفرطة (سؤ التغذيه)؟

1.تزود الجسم بسعرات حرارية قليلة.
2.كبح الشهية لكونها غنية بالألياف والفيتامينات.
3.تحسن من عمليات الأيض.
4.تحفز حرق كميات أكبر من السعرات الحرارية يوميا.
5.خفض مستوى الكولسترول وسكر وضغط التي ينعكس ارتفاعهما سلباًعلى الوزن.
‏ 6.سبيرولينا ‏مصدر كبير للبروتينات لذلك هي غذاء كامل مشبع.
7.تعمل مضادات الاكسدة الموجودة في الطحالب البحرية الاسبيرولينا dxn على منع تراكم السموم في الجسم، وبالتالي تحميه من الزيادة في الوزن الناتجة عن الدهون والسموم التي غالباً ما تتراكم في أجزاء محددة من الجسم،وتستطيع الحصول حينها على قوام رشيق ونحيف ‏لذلك انها تساعد في حرق دهون البطن (الكرش) والأرداف.

طريقة استعمال سبيرولينا للتنحيف وتخلص من السمنة

ننوه تأخذ سبيرولينا للتنحيف قبل الطعام بساعة او نصف ساعه او 40 دقيقة يشرب مع كاست ماء ويمكن اكثار شرب الماء.
طريقة تناول سبايرولينا كيفما تريد لكن في الحالات المرضية يفضل البرنامج التالي
الاسبوع الاول: حبتين او نصف ملعقة شاي قبل الفطور والعشاء بساعه.
الأسبوع الثاني: نظيف وجبة قبل الغداء حبتين او نصف ملعقة شاي مع ماذكر في الاسبوع الاول.
الأسبوع الثالث: ثلاث حبات او ملعقة شاي قبل الوجبات بساعة.
ملاحظة
سبيرولينا بودره ممكن تخلط معاه عصير برتقال لطعم مع 5 قطرات ليمون.

كيف تساعد اسبيرولينا على التخلص من النحافة المفرطة (سؤ التغذيه) ؟

  • 1.تزيد السبيرولينا من مستوى الهيموجلوبين في الدم، وبالتالي فهي تعالج فقر الدم الذي يعد أهم أسباب النحافة المرضية.
  • 2. تعمل السبيرولينا على زيادة نسبة الحديد في الجسم بشكل طبيعي، لأن نقصه يجعل الجسم ضعيفاً أمام أي فيروس.
  • 3. تعمل السبيرولينا على معادلة PH في الجسم ( عامل الحموضة والقلوية)،مما يجعله أكثر توازناً، وبالتالي تزيد استفادته من الأطعمة وما تحتوي عليه من معادن وفيتامينات.
  • 4.تساهم سبيرولينا في زيادة الكتلة العضلية بالجسم وفي الوقت ذاته التخلص من الدهون الزائدة وهو ما يحسن من شكل الجسم ويؤدي إلى زيادة وزنه بطريقة صحية.
  • 5.تساعد في علاج الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي التي ربما تتسبب في ضعف الشهية،فالاسبيرولينا تعمل على زيادة بكتيريا البروبيوتيك وهي نوع من البكتيريا المفيدة جداً لصحة الجهاز الهضمي وعلاج مشاكله المختلفة وهذا أفضل علاج لسوء التغذية.
  • 6.تعمل طحالب السبيرولينا على تحسين عملية الامتصاص، حيث يصبح الجهاز الهضمي فعالاً جداً في امتصاص المعادن والفيتامينات لكونه نقي من السموم، وهذا يكافح فقر الدم (الانيميا).
  • 7.تعمل على تحسين عملية الهضم وبالتالي زيادة من فرص استفادة الجسم من الفيتامينات والمعادن وهذا أفضل علاج لسوء التغذية.
  • 8 تساهم في محاربة مشاكل الغدة الدرقية وخاصة تلك المرتبطة بزيادة نشاط الغدة والتي تعتبر من أهم أسباب النحافة. فاسبيرولينا تحتوى على نسبة جيدة من الزنك المنظّم لعمل الغدة الدرقية.
  • 9.تساعد السبيرولينا على تقوية الجسم، وتزيد من نشاطه وقوته، وتعالج التعب والخمول،وهو من أهم أعراض النحافة المرضية.

طريقة استعمال سبيرولينا للتسمين والتخلص من النحافه

طريقة تناول سبايرولينا كيفما تريد لكن في الحالات المرضية يفضل البرنامج التالي
الاسبوع الاول: تاخذ حبتين بعد الفطور والعشاء مع قدح ماء ويمكن قدحين (المسحوق نصف ملعقة شاي تمزج مع قدح يمكن أن تحلية بعصير حسب الرغبة)
الأسبوع الثاني: نضيف وجبة الغداء حبتين او نصف ملعقة شاي مع نفس الوجبات تبقى.
الاسبوع الثالثه: تأخذ ثلاث وجبات مع قدح ماء ويمكن قدحين ( المسحوق ملعقة شاي تمزج مع قدح يمكن أن تحلية بعصير حسب الرغبة)
ملاحظات:
1.تستعمل بعد الطعام.
2.تشرب مع الماء.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في الاسبايرولينا  ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكها وهذا لايتعلق بسؤ التغذيه فقط بل يمكن تأخذها لتقوية المناعه وطرد السموم.كذلك يمكن ان تسوقها لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت اسبايرولينا قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال اسبايرولينا لايمنعك من استشارت طبيبك بل الافضل تشخيص المرض طبيا واخذ سبايرولينا معه.

طريقه الحصول على اسبايرولينا

اتبع أحد الطرق ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.
لتواصل وطلب من جميع دول العالم 

اشترك بالقناة 






google-playkhamsatmostaqltradent