recent
أخبار ساخنة

افضل مكملات غذائية لعلاج سوء التغذية

الصفحة الرئيسية
اليوم سنتعرف في موقعنا مشروع dxn على اهم الأغذية عالية القيمة الغذائية لـعلاج سوء التغذية من dxn والتي توفر لك جميع ما يحتاج إليه جسمك من الفيتامينات والبروتينات والمعادن والألياف والكربوهيدرات والأحماض الأمينية… وغيرها . أفضل 4 أغذية لـعلاج سوء التغذية من DXN جميعها من شركة dxn وهي:
الاسبيرولينا ، اسبيرولينا وسيريال، وميكوفيجي والمورنزي.

سوء التغذية,علاج سوء التغذية,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية dxn,علاج سوء التغذية dxn,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دي اكس ان,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دكسن,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية سبايرولينا وسيريال والميكوفيجي والمورنزي,ماهي اسباب سوء التغذية,ماهو مفهوم سوء التغذية,كيف اعرف عندي نقص تغذيه,كيف تؤثر التغذيه السيئه على مظهر الشخص,كيف تعرف أنك تعاني من سوء التغذية,سوء التغذية عند الاطفال,سوء التغذية عند الكبار,أعراض سوء التغذية,أنواع سوء التغذية,ما هو سؤ التغذية,أسباب سوء التغذية,أسباب سوء التغذية لدى الاطفال والكبار أعراض سوء التغذية,الوقاية من سوء التغذية,أمراض سوء التغذيه واسبابها,علامات سوء التغذية عند الحامل,سوء التغذية يهدد حياة الأطفال
علاج سؤ التغذيه للسمنه والنحافه

سؤ التغذية

إن محاربة سوء التغذية اكبر تحدي لأنها منتشره في العالم أكثر من المجاعات فهل تعلم ذلك؟
سوء التغذية: تأكل أكثر مما يحتاجه جسمك مقابل تأكل أقل مما يحتاجه جسمك ... الأول يسبب لك السمنة وزيادة الوزن، والثاني يسبب لك الهزال ونقص الوزن، وكلاهما سوء تغذية !!!
فلا تتصوروا أن كروشكم الكبيرة معناها أنكم أصحاء؛ بالعكس، فأنتم مرضى سوء التغذية، حالكم حال من لا يجد طعاما كافيا يأكله، وجميعكم معرضون لأمراض مزمنة خطيرة قد تودي بحياتكم إن لم تعدلوا نظامكم الغذائي.
الغذاء الصحي ضروري للصحة العامة ونمو جسم الإنسان وتقوية المناعة وتعزيز القدرات العقلية والذهنية …
ولكن بسبب الاغذية عديمة او قليلة الفائدة الصحية فقد أصبح الكثير من الناس عرضة لخطر سوء التغذية، والتي تعني افتقار الجسم لبعض المعادن والفيتامينات والبروتينات الضرورية،فابلرغم أننا نتناول كميات كبيرة من الطعام ولكنها قليلة أو عديمة الفائدة الغذائية! فلا تتوفر فيها جميع العناصرالغذائية التي يحتاجها جسمك وبذلك انتشرت سوء التغذية في الكثير من الدول ونتج عنها العديد من الأمراض مثل :

امراض سوء التغذية 

  • 1.فقر الدم  والتعب والارهاق ودوران والاغماء.
  • 2.انخفاض ضغط الدم أو ارتفاعه.
  • 3.الهزال.
  • 4.الأمراض الخاصة بالنظر.
  • 5.تساقط الشعر وشحوب البشرة .
  • 6.الاكتئاب والحالات النفسية حتى يعتقدون انه مسحور او ممسوس.
  • 7.تضخم في الغدة الدرقية.
  • 8.امراض الجهاز الهضمي.
  • 9.السمنه.
  • 10.النحافه.
  • • وفقاً لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف، حقائق رئيسية عن سوء التغذية يشمل سوء التغذية في جميع أشكاله نقص التغذية الفيتامينات أو المعادن، الهزال و التقزم ونقص الوزن، وفرط الوزن، والسمنة، والأمراض غير السارية المرتبطة بالنظام الغذائي.
  • •  يعاني 1.9 مليار شخص من فرط الوزن أو السمنة، في حين يعاني 462 مليون شخص من انخفاض الوزن.
  • • يعاني 52 مليون طفل دون سن الخامسة من الهزال، و 17 مليون طفل من الهزال الوخيم، و 155 مليون طفل من التقزم، في حين يعاني 41 مليون طفل منفرط الوزن أو السمنة.
  • • ترتبط نسبة 45% تقريباً من وفيات الأطفال دون سن الخامسة بنقص التغذية. وتحدث معظم هذه الوفيات في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل (من ضمنها العراق). وفي الوقت ذاته، تتزايد نسبة فرط الوزن والسمنة بين الأطفال في هذه البلدان نفسها.
  • • آثار العبء العالمي الإنمائي والاقتصادي والاجتماعي والطبي لسوء التغذية خطيرة ودائمة بالنسبة إلى الأفراد وأسرهم والمجتمعات المحلية والبلدان.
  • • إن أهم أسباب سوء التغذية، ويليها الأمراض المزمنة الخطيرة هي عدم كفاية ماتحصلون عليه مما يسمى بالمغذيات الدقيقة، والتي هي الفيتامينات والمعادن،والتي هي المكونات الأساسية لنظام غذائي عالي الجودة ولها تأثير عميق على الصحة. وفي حين أنها مطلوبة فقط بكميات صغيرة، إلا أن المغذيات الدقيقة هي اللبنات الأساسية لبناء العقل والعظام والجسم، حيث تمكن المغذيات الدقيقة الجسم من إنتاج الإنزيمات والهرمونات وغيرها من المواد اللازمة للنمو والنماء على نحو ملائم.

كيف يمكن منع نقص المغذيات الدقيقة وعلاجها؟

توفر المكملات الغذائية العضوية عالية الجودة مثل شركة dxn العالمية رقمها عالميا( 12) التي يوجد منتجات واغذية طبيعية المغذيات الدقيقة المحددة التي لاتتوفر حتى كجزء من نظام غذائي ناقص كما في العراق. فهذه المكملات مهمة بشكل خاص حيث تكون اجسامكم بحاجة كبيرة للمغذيات الدقيقة، وخصوص اللنساء أثناء الحمل والتي يصعب وجودها في النظام الغذائي وحده. أحد الأمثلة على ذلك، بالنسبة للنساء الحوامل، هو تناول مكملات حمض الفوليك والحديد، والذي يمكن أن يقلل من خطر انخفاض الوزن عند الولادة وفقر الدم ونقص الحديد لدى الأمهات.
أما الأشخاص الآخرين والأطفال في العراق، فهم جميعا يعانون من سوء التغذية، لهذا عليهم بالمكملات الغذائية، وليس أية مكملات غذائية بل ذلك النوع من المكملات الغذائية العضوية الجيدة المنشأ والمتوفرة حاليا في فروع شركة dxn في أنحاء العالم مثل أسبايرولينا وسيريال و الميكوفيجي المورينزي.

1.اسبيرولينا

اسبيرولينا من أهم الأغذية الطبيعية لمحاربة سوء التغذية وفقر الدم الانيميا وضعف الجسم وهشاشة العظام، وذلك لأنها تمنح الجسم فوائد صحية كثيرة لاتوجد مجتمعة في غيرها! وقد ذكرت تقارير الأمم المتحدة العديد من الإثباتات حول فوائد طحالب الاسبيرولينا لمن يعاني من سوء التغذية.تعد اسبيرولينا هي المادة الطبيعية المغذية رقم 1 في العالم فهو غني بالبروتين ، بيتا كاروتين،الكلوروفيل ، مضادات التأكسد ، العناصر المعدنية والفيتامينات ،كما أنه يعتبر أفضل طعام قلوي لك ولعائلتك وهو أهم مصدر غذائي للحوامل والأطفال والمرضى والأصحاء وتعتبر سبيرولينا الغذاء السوبر لأنها من أهم مصادر الغذاء العضوي. اشتهرت طحالب سبيرولينا باسم (الغذاء السوبر)، ووصفت بأنها (منقذ العالم من الجوع) و(محارب سوء التغذية)! وهي من أكثر أنواع الأغذية القلوية المتكاملة نفعا لجسم، وحفظا للصحة ، وتعزيزا المناعة ومنع نمو وانتشار الخلايا السرطانية ، ومحاربة الفيروسات … وقد استخدمتها وكالة ناسا غذاءً لرواد الفضاء!.«أعلن مؤتمر الأمم المتحدة العالمي للأغذية؛لعام(1974) أنها أفضل غذاء للمستقبل».بالنسبة لمنظمة الصحة العالمية؛ فإنّ إسبيروليناً تمثِّل غذاءً مهماً.
سوء التغذية سبايرولينا,علاج سوء التغذية بالاسبايرولينا,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية سبرولينا,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية dxn سبايرولينا,علاج سوء التغذية dxn بالاسبايرولينا,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دي اكس ان بالاسبايرولينا,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دكسن بالاسبايرولينا,ماهي اسباب سوء التغذية بالاسبايرولينا,ماهو مفهوم سوء التغذية سبايرولينا,كيف اعرف عندي نقص تغذيه بالاسبايرولينا,كيف يؤثر نقص الاسبايرولينا على مظهر الشخص,سبايرولينا لعلاج سوء التغذية,سبرولينا لعلاج سوء التغذية,سبايرولينا لعلاج سوء,سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للاطفال٬ سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للحامل, سبايرولينا لعلاج سوء التغذية للمرضع
سبايرولينا محارب سوء التغذية

لماذا سميت الاسبيرولينا بالسوبر فود SUPER FOOD

لأنها أكثر غذاء مركز! يعني : بتناولك شيء يسير من الاسبيرولينا تحصل على فائدة تعادل مئات الكيلوغرامات من الخضروات والفواكه ، فهذا هو السر ، أنك تتناول كمية صغيرة وتحصل على فائدة كبيرة جدا.

هل هناك اضرار للاسبيرولينا

سبايرولينا DXN ليس لها أضرار جانبية .قد يقول قائل : وماذا عن بعض المواضيع التي نقرأها على الانترنت عن أضرار الأسبيرولينا ؟؟والجواب : أن هذه الأضرار ليست مرتبطة بالاسبيرولينا بذاتها ، ولكن بالبيئة المحيطة بها،نعم الاسبيرولينا بحد ذاتها آمنة ومفيدة جدا جدا لكل الأعمار وليس لها أي مخاطر ،ولكن أسبيرولينا تنمو في المياه ! ولما تكون في بيئة ملوثة تكون ضارة! لكن الشركات التي تهتم بها في بيئة خالية من الملوثات مثل شركة دكسن هي امنة ومفيدة جدا ،
لذلك أنصحك دائما بأخذ سبيرولينا dxn ، لأن هذه الشركة معروفة باهتمامها بالنظافة والتعقيم ومراعاة الجودة في جميع منتجاتها مع المتابعة من قبل المؤسس الدكتور ليم سيوجين.

2- سيريال سبيرولينا

سيريال سبيرولينا : من أهم الأغذية الطبيعية العالية القيمة الغذائية التي تحارب سوء التغذية ، تنفع في حالات ضعف الجسم وهشاشة العظام… وغيرها، كما أنها تعمل على رفع مناعة الجسم وتخليصه من السموم والحصول علىكل ما يحتاجه جسمك من العناصر الضرورية من البروتينات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وغيرها … وهو مناسب لجميع الأعمار والفئات. لذا فاسيريال سبيرولينا من أهم الأطعمة التى يجب الحرص على تناولها للجميع الأصحاء والمرضى الصغار والكبار .. ،وهي لا تقتصر على المريض فقط حتى السليم يمكن يستهلكها للوقاية وجدا مهمة للحامل والمرضع والاطفال وكبارالسن.
سوء التغذية سبايرولينا سيريال,علاج سوء التغذية بالاسبايرولينا سيريال,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية سبرولينا سيريال,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية dxn سبايرولينا سيريال,علاج سوء التغذية dxn بالاسبايرولينا سيريال,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دي اكس ان بالاسبايرولينا سيريال,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دكسن بالاسبايرولينا سيريال,ماهي اسباب سوء التغذية بالاسبايرولينا سيريال,ماهو مفهوم سوء التغذية سبايرولينا سيريال,كيف اعرف عندي نقص تغذيه بالاسبايرولينا سيريال,كيف يؤثر نقص الاسبايرولينا سيريال على مظهر الشخص,سبايرولينا سيريال لعلاج سوء التغذية,سبرولينا سيريال لعلاج سوء التغذية,سبايرولينا سيريال لعلاج سوء,سبايرولينا سيريال لعلاج سوء التغذية للاطفال٬سبايرولينا  سيريال لعلاج سوء التغذية للحامل, سبايرولينا سيريال لعلاج سوء التغذية للمرضع
سبايرولينا سيريال لعلاج سؤ التغذيه 

3- الميكوفيجي

من افضل المكملات لعلاج سوء التغذية سواء كانت السمنه او النحافه
يعتبر الميكوفيجي غذاء يحتوي على أغلب احتياجات جسمك اليومية من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية … وغيرها الكثير، وهو غني بالألياف،وأفضل مصدر للألياف عالية الجودة ، وخالي من السكر .
انك لا يمكنك أن تتصور كم هي العناصر الغذائية الموجودة في ميكوفيجي! فهو مكمل غذائي عملاق تم تحضيره بعناية فائقة من مجموعة من الفطريات والأعشاب والتوابل .. مثل فطر عرف الأسد ، وفطر ومحار الدردار ، و فطر المحارالرمادي ، وفطر الخياشيم، وطحالب الاسبيرولينا وأوراق النوني وأوراق التوت أوراق الجنكة، والشاي الأخضر، والفواكه والأعشاب، ومجموعة مختارة من التوابل…وغيرها ، فهو يجمع لك بين فوائد هذه الأغذية في منتج واحد!! لذلك فهو يعتبر من أفضل الأغذية للأصحاء والمرضى على حد سواء.
سوء التغذية الميكوفيجي,علاج سوء التغذية بالميكوفيجي,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية الميكوفيجي,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية dxn الميكوفيجي,علاج سوء التغذية dxn بالميكوفيجي,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دي اكس ان بالميكوفيجي,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دكسن بالميكوفيجي, علاج النحافه بالميكوفيجي,علاج السمنه بالميكوفيجي,ماهو مفهوم سوء التغذية بالميكوفيجي,كيف اعرف عندي نقص تغذيه بالميكوفيجي,كيف يؤثر نقص الميكوفيجي على مظهر الشخص,الميكوفيجي لعلاج سوء التغذية,الميكوفيجي لعلاج سوء التغذية,الميكوفيجي لعلاج سوء التغذيه,الميكوفيجي لعلاج سوء التغذية للاطفال٬الميكوفيجي لعلاج سوء التغذية للحامل,الميكوفيجي لعلاج سوء التغذية للمرضع
الميكوفيجي محارب سؤ التغذيه

4- المورنزي

يتكون عصير المورينزي من عصير فاكهة النوني ﻓﻬﻮ ﻳﻌﻤﻞ على تجديد الخلايا ﻭﻳﻌﻴﺪ اﻟﻴﻬﺎ ﺷﺒﺎﺑﻬﺎ ﻭﻧﺸﺎﻃﻬﺎ لذا يقوم النوني بتزويد جسمك بالمواد الغذائية المتوازنة الأكثر احتياجا للحفاظ على وظائف الجسم في أفضل مستوى له. يعتبر المورينزي افضل المكملات لعلاج سوء التغذية سواء كانت السمنه او النحافه فالمورنزي غذاء يحتوي على أغلب احتياجات جسمك اليومية من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية … وغيرها الكثير، وهو غني بالإنزيمات والخمائر.المورنزي مكمل غذائي عملاق تم تحضيره بعناية فائقة من قبل شركة dxn
فهو يعتبر من أفضل الأغذية للأصحاء والمرضى على حد سواء.
المورنزي لسوء التغذية,علاج سوء التغذية بالمورنزي,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية المورينزي,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية dxn المورينزي,علاج سوء التغذية dxn بالمورينزي,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دي اكس ان بالمورينزي,علاج سوء التغذية بالمكملات الغذائية دكسن بالمورينزي, علاج النحافه بالمورينزي,علاج السمنه بالمورينزي,ماهو مفهوم سوء التغذية بالمورينزي,كيف اعرف عندي نقص تغذيه بالمورينزي,كيف يؤثر نقص بالمورينزي على مظهر الشخص, بالمورينزي لعلاج سوء التغذية, المورينزي لعلاج سوء التغذية, المورينزي لعلاج سوء التغذيه,المورينزي لعلاج سوء التغذية للاطفال٬المورينزي لعلاج سوء التغذية للحامل, المورينزي لعلاج سوء التغذية للمرضع
المورنزي لعلاج سؤ التغذيه 

هل هناك أضرار في مكملات سوء التغذية

مكملات دي اكس ان خاليه من الاضرار لأنها تزرع ضمن ضوابط صارمة وباشراف الدكتور ليم وحاصله على شهادة الايزو الاسترالية وحلال الماليزية لذلك تحتوي فوائد فقط لصحتك لذلك أنصحك دائما بأخذ مكملات dxn ، لأن هذه الشركة معروفة باهتمامها بالنظافة والتعقيم ومراعاة الجودة في جميع منتجاتها مع المتابعة من قبل المؤسس.

طريقة تناول المكملات

1.سبايرولينا لو كنت سمين خذها قبل الطعام بساعة او نصف ساعه ولو نحيف بعد الطعام ابدأ بحبتين مرتين في اليوم أو نصف ملعقة شاي ممسوحة لوكانت بودره ثم زيد الأسبوع الثاني ثم الثالث …
2.سبايرولينا سيريال لو كنت سمين خذه قبل الطعام بساعة او نصف ساعه ولونحيف بعد الطعام ابدأ بنصف ظرف مرتين في اليوم ولو طفل اخلطه بالرضاعه ثم زيد الأسبوع الثاني ثم الثالث …
3.الميكوفيجي لو كنت سمين خذه قبل الطعام بساعة او نصف ساعه ولو نحيف بعد الطعام ابدء بملعقة أكل مرتين في اليوم مع قدح ماء عادي أو دافئ ويمكن مزجه مع اليمونزي او العصائر او البن وزبادي ثم زيد الكميات الأسبوع الثاني ثم الثالث…
4.المورنزي كبير نصف غطى مع قدح ماء أبدا مرتين في اليوم لو سمين خذه قبل الطعام بساعة اونصف ساعه ولو نحيف بعد الطعام ثم زيد الأسبوع الثاني ثم الثالث.

الخاتمة

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في هذه المكملات ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكهما وهذا لايتعلق بسؤ التغذيه فقط بل يمكن توخذ لتقوية المناعه وطرد السموم.كذلك يمكن ان تسوقها لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت هذه المكملات قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال مكملات DXN لايمنعك من استشارت طبيبك بل الافضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معه.

طريقه الحصول على مكملات سؤ التغذيه

اتبع أحد الطرق ….

  1. : يفضل الحصول على رقم عضوية لتخفيض  انقر هنا
  2. : يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. : التواصل معنا واتساب.

لتواصل من جميع دول ألعالم 
اشترك بالقناة 




google-playkhamsatmostaqltradent