recent
أخبار ساخنة

فوائد الأوكسيميل مشروب عسل الخل (مشروب الطاقة الصحى)

الصفحة الرئيسية
تحتوي أسواقنا على كثير من المشروبات الغير صحية، وأن كانت لذيذة فهي مضرة. نحن في أمس الحاجة الى المشروب السوبر الذي الذي يجعل الجسم أكثر صحة ومقاوم للأمراض، وهذا بالفعل ماقامت به الشركة العالمية dxn، وهنا ستساعد المجال الصحي تحت شعار غذائك دوائك بذلك يكون الناس أصحاء لا يحتاجون للأطباء والمستشفيات الا نادرا فى الوقاية هي الحل.

ماهو عسل الخل ,الأوكسيميل ,ريدبول,ماهو خل عسل,مزيج خل العسل,خليط عسل الخل الصحي,عسل السدر,خلد الارز
فوائد الأوكسيميل شراب العسل والخل (مشروب الطاقة الصحى)

عسل الخل

أو خل العسل، وهو مشروب صحي سوبر فود من إنتاج وزراعة وتسويق الشركة الماليزية dxn ضمن سلسله متكامله، اعتمدت الشركة على مزج أجود أنواع العسل من تصنيعها وهو عسل السدر مع ارقى أنواع الخل وهو خل الأرز الذي عرف في الصين من الاف السنين. ولم تكتفي دي اكس ان بل دعمته بالفطر الريشي وخميرة الأرز الأحمر الموناسكوس، بذلك اصبح لايجارى صحيا، فماذا تنتظر قبل فوات الأون، وهو ايضاً يدخل ضمن المشروبات العلاجية المنزلية.لتنوية في حال عدم توفره فهنالك منتجين يمكن مزجهم سوية ينتج نفس المنتج وهم عسل السدر وخل الارز.

فوائد عسل الخل بشكل عام كغذاء

الفوائد الصحية المزيج خلّ الأرز والعسل
  • 1- ازالة رائحة الفم الكريهة.
  • 2- علاج التهاب الحلق واللثة.
  • 3- يُخفّف من الحساسية الموسمية.
  • 4- تحسين ضغط الدم.
  • 5- مفيد لآلام المفاصل لغناهم بالمعادن والفيتامينات.
  • 6- تقوية العظام: يساعد العسل في تقوية العظام من خلال توفير الكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين D.
  • 7- تحسين صحة الجهاز الهضمي: يساعد خل العسل في تحسين عملية الهضم من خلال تحفيز إنتاج الإنزيمات الهاضمة، وتنظيم حركة الأمعاء ويمنع الإصابة بالإمساك وإزالة حمض المعدة والتخفيف من الحرقة.
  • 8- يساعد على خسارة الوزن: يساعد العسل في فقدان الوزن من خلال تحفيز عملية التمثيل الغذائي وزيادة الإحساس بالشبع.
  • 9- يتمتع الأشخاص الذين يشربون خل العسل بعملية هضم مثالية وأيض عالي مما يعمل على التخلص من مشكلة زيادة الوزن إلى الأبد.
  • 10- مشروب الخل بالعسل يعمل على تعديل مستوى حموضة الجسم، فمن المعروف أن مستوى حموضة الجسم إذا قل عن معدلة الطبيعى الجسم يصاب بالعديد من الأمراض.
  • 11- يعمل هذا المشروب على رفع المستوى "الهيدروجينى PH" فى الدم إلى حالته الطبيعية، مما يساهم فى قتل الجراثيم والوقاية من الأمراض المعدية.
  • 12- يمتلك عسل الخل خصائص مُضادة لما يُقارب 60 نوعاً من البكتيريا، وبعض أنواع الفطريات والفيروسات، بالإضافة إلى خصائصه المُضادة للأكسدة، والتي قد تُساهم في تخفيف العديد من الحالات المَرضيّة، وذلك لاحتوائه على مجموعةٍ واسعةٍ من المركّبات، بما في ذلك الفينولات، والببتيدات، والأحماض العضوية، والإنزيمات.
  • 13- عند تناول هذا المشروب الصحى يمنح الجسم طاقة ويخلصه من الخمول ويدعمه بالنشاط.
  • 14- يعتبر عسل الخل مصدراً للطاقة لغناه بالفيتامينات والمعادن منها فيتامين B1، B2، B3،B4، B6، بالإضافة إلى فيتامين C أو ما يُعرف بحمض الأسكوربيك.
  • 15- تحسين صحة القلب والأوعية الدموية: يساعد عسل الخل في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية من خلال خفض ضغط الدم والكولسترول ومنع تجلط الدم وتعزيز الدورة الدموية.
  • 16- خافض للكولسترول.
  • 17- التخلّص من الدهون: ان تناول ملعقة طعام من عسل الخل مُخففاً في كوب من الماء مرتين يومياً إلى جانب الأدوية الخافضة للدهون يُساعد على خفض مستويات الدهون الضارّةفي الدم، ورفع مستويات الدهون الجيّدة لدى المرضى الذين يعانون من ارتفاع في مستويات الدهون في الدم.
  • 18- مضاد الالتهاب: يحتوي عسل خل على مركبات مضادة للالتهاب التي يمكن أن تساعد في تقليل الالتهابات في الجسم.
  • 19- تعزيز صحة الجهاز المناعي
  • يحتوي عسل الخل على مركبات مضادة للأكسدة ومضادات للفيروسات والبكتيريا التي يمكن أن تدعم صحة الجهاز المناعي كما يحفز إنتاج خلايا الډم البيضاء.
  • 20- فوائد عسل الخل للجنس
  • أن الخل مع العسل يمكن أن يعالج ضعف الانتصاب ويساعد في علاج بعض أسباب الضعف الجنسي. ويحصل ضعف الانتصاب لكل من مرضى السكر ومرضى القلب.
  • ملاحظة: صحيح أن خل الأرز والعسل لهما قيمة علاجية، لكنه ليس دواء أو يمنعك من تناول دواء الطبيب.
  • يمكن تناول ملعقة من عسل الخل مع قدح ماء قبل الفطور وفي حال الشعور بالانزعاج أو ألم في المعدة، اشرب الكثير من الماء وتناول الطعام ولا تكرر ذلك مرة أخرى.
  • 21- تجديد شباب البشرة وتطهيرها.
  • 22- تحسين صحة الجلد: العسل والخل لهما خصائص مضادة للبكتيريا ومطهرة و مهدئة للجلد. يمكن استخدامهما في علاج حب الشباب والبثور وتهيج الجلد.
محتويات مشروب خل العسل,فيتامين بي,فيتامين سي,الثيامين,الريبوفلافين,البيوتين,البكتين,الفوليك,النياسين,البانتوثنيك,النيكوتينيك,الصوديوم,الفوسفور,البوتاسيوم,الكالسيوم,الحديد,والمغنيسيوم,الحديد,النحاس,الزنك,البوتاسيوم,الكالسيوم,المغنيسيوم
محتويات مشروب خل العسل

محتويات مشروب خل العسل:

  • 1- يحتوى الخل على نسبة عالية من فيتامين مثل،B6 ،C، فيتامين الثيامين المعروف بفيتامين B1، والريبوفلافين المعروف بفيتامين B2، البيوتين المعروف بفيتامين B12، والبكتين، بالإضافة إلى مجموعة من الأحماض"الفوليك، النياسين، البانتوثنيك، النيكوتينيك" كما يحتوى على كميات من المعادن مثل الصوديوم، الفوسفور، البوتاسيوم، الكالسيوم، الحديد، والمغنيسيوم.
  • 2- يحتوي عسل السدر على نسبة عالية من “الحديد، النحاس، الزنك، البوتاسيوم، الكالسيوم،المغنيسيوم”.

فوائد الفيتامينات والمعادن الموجودة في خل العسل

  • 1- العسل والخل كلاهما مصادر غنية بالفيتامينات والمعادن. على سبيل المثال ، يوجد فيتامين C، و E في العسل، بينما يحتوي الخل فيتامين B2 وفيتامين K، تساعد الفيتامينات الجسم على العمل والبقاء بصحة جيدة.
  • 2- تعمل الفيتامينات الموجودة في العسل والخل على تعزيز جهاز المناعة، وتساعد في صحة العظام والقلب ، وتساعد الذاكرة وإنتاج الخلايا ، وتساعد على منع تجلط الدم.
  • 3- يحتوي العسل والخل على مضادات الأكسدة التي تلعب دورًا مهمًا في تقليل جزيئات الأكسجين الضارة (التي تسمى الجذور الحرة) في الجسم.
  • تساعد مضادات الأكسدة في تقليل خطر الإصابة بأمراض معينة مثل السرطان، بالإضافة إلىتقليل علامات الشيخوخة ومكافحة الخرف.
  • 4- أن مادة البوليفينول الموجودة في هذا الخليط تحسن من تدفق الدم في الجسم، وبالتالي تقلل من خطر التعرض للأزمات القلبية.
فوائد الخل مع العسل قبل النوم,الفوائد الغذائية لعسل الخل,التقليل أعراض الأنفلونزا,تقليل نزلات البرد ,مشروب يهدئ السعال,مشروب للحساسية الموسمية,مشروب للتهاب الأنف التحسسي,مشروب تخفيف حمى القش,مشروب لنوم الهادىء ,تقليل التهابات الأذن,مشروب خافض للكوليسترول,مشروب تقليل ترسبات الشرايين,مشروب خفض الضغط,مشروب للأوعية الدموية,مشروب للخسارة الوزن,مشروب خفض الشهية,مشروب تحسين الجهاز الهضمي,مشروب خفض الشعور بالشبع,مشروب يحتوي على البروبيوتيك,مشروب تقليل الشعور بالانتفاخ
فوائد الخل مع العسل قبل النوم

فوائد الخل مع العسل قبل النوم

الفوائد الغذائية العامة ومفيدة ومنها:
1- التقليل من شدة أعراض الأنفلونزا
يحتوي كل منهم على مواد مضادة للبكتيريا والفيروسات، ولهذا فهو يقلل من أعراض نزلات البرد ويكافح العدوى ويهدئ السعال.
2- مساهمتهم في تخفيف من حالات الحساسية الموسمية مثل التهاب الأنف التحسسي، وحمى القش، وبالتالي تمنح نوم هادئ.
3- تقليل التهابات الأذن.
4- تعزيز صحة القلب
يُمكن أن يُساهم الانتظام في تناول مزيج الخل والعسل في تعزيز صحة القلب من خلال منع العوامل التي تزيد من الإصابة بأمراض القلب مثل يساهم حمض الكلوروجينيك في خفض من مستوى الكوليسترول الضار في الدم، بالإضافة إلى خفض مستوى الالتهاب في الجسم، والتقليل من احتمالية تراكم الترسبات في الشرايين.
5- خليط العسل والخل يقلل من التعرض للالتهابات ومن تراكم البلاك في الشرايين وبالتالي فهو يوفر الحماية للقلب.
6- خفض ضغط الدم
يُساهم عسل الخل في خفض المستويات المرتفعة لضغط الدم من خلال تحسين معدل تدفق الدم في الأوعية الدموية، ويُعتقد أنَّ هذه الفائدة مُستمدة من محتواه الغني بمركبات البوليفينول المُضادة للأكسدة.
7- خسارة الوزن
على الرغم من محتوى العسل من السعرات الحرارية، إلا أنَّ تناول مزيج الخل مع العسل يُمكن أن يُساعد على خسارة الوزن لتأثير الخل في خفض الشهية، وإبطاء معدل امتصاص الطعام في الجهاز الهضمي، ممّا يزيد من الشعور بالشبع والامتلاء، وبالتالي تقليل كمية الطعام المُتناولة خلال اليوم، وزيادة احتمالية خسارة الوزن.
8 - تعزيز صحة الجهاز الهضمي؛ وذلك لأن الخل يحتوي على البروبيوتيك، الذي يساهم في تحسين توازن البكتيريا المفيدة في الأمعاء.
9- تقليل الشعور بالانتفاخ.

عسل الخل علاج الجروح المزمنة,عسل الخل علاج السكري,الأوكسيميل علاج السكري,علاج ألتهابات الجروح المزمنة,البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية,جرح مزمن,علاج جرح السكري,الجروح المزمنة ,الغرغرينا,علاج الغرغرينا,الجروح المعقدة,استخدام المضادات الحيوية,البكتيريا أكثر مقاومة للأدوية,الترسانة لمكافحة العدوى,أغذية وليست أدوية
عسل الخل علاج الجروح المزمنة (الحروق والسكري)

عسل الخل علاج الجروح المزمنة (الحروق والسكري)

يقول الباحثون إن الأوكسيميل يمكن أن يكون علاجًا لالتهابات الجروح المزمنة، حيث تم استخدامه كعلاج طبي عبر التاريخ. وان هذه الآفات الجلدية طويلة الأمد شائعة لدى الأشخاص المصابين بداء السكري أو إصابات الحروق، وغالباً ما تحتوي على مستعمرات منظمة من البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية بشكل كبير.
تشير التقديرات إلى أن ما بين 1-2% من السكان في البلدان المتقدمة سيعانون من جرح مزمن خلال حياتهم، خصوصاً مع ازدياد انتشار مرض السكري، وأن الجروح المزمنة عادةً ما تشكّل عبئاً كبيراً على نظام الرعاية الصحية. ولذلك يقول الأطباء الغربيين المتخصص في الجروح المعقدة، إننا بحاجة إلى بدائل لأن بعض العلاجات لاتعمل مع بعض المرضى، واستخدام المضادات الحيوية على المدى الطويل لعلاج العدوى العنيدة يمكن أن يجعل البكتيريا أكثر مقاومة للأدوية. وقد يكون الأوكسيميل أرخص بكثير من علاجات العدوى.أن عسل الخل استخدم قديما لعلاج كثير من الأمراض فإن هذا العلاج القديم غير المكلف سيكون بمثابة إضافة مهمة إلى الترسانة لمكافحة العدوى. والأفضل يمزج مع الفطر الريشي وسبيرولينا داخليا وخارجيا بشكل مكثف. ولتنوية أنها أغذية وليست أدوية ولا تغني عن المتابعة الطبية.

ما هو أفضل وقت لتناول الخل مع العسل؟

يمكنك الحصول على فوائد الخل مع العسل من خلال تناولة يومياً في الصباح بعد الطعام ، إذ يعدُّ هذا الوقت هو الأنسب والأفضل ليحصل الجسم على العناصر الغذائية التي يحتاجها ، حيث يعد بمثابة ريدبول طبيعي ليعطيك طاقة وانجاز خلال اليوم، لذلك ابدأ يومك بمزيج العسل مع الخل وتمتَّع بجسدٍ قوي مميز، بالإضافة إلى النشاط الكبير والحيوية.كما يمكن ان يؤخذ في جميع الأوقات كغذاء صحي.

فوائد عسل الخل للبشرة,عسل الخل كمرطب,يحبس الرطوبة ,منتجات العناية بالبشرة,تهدئة الأنسجة الجافة,البشرة المتقشرة,علاج الجروح,بيروكسيد الهيدروجين,إزالة البثور,تجفيف حب الشباب الدهني,تهدئة وتنعيم البشرة المتهيجة,يعالج التهاب البشرة,تونر للبشرة وشعر,مضاد حيوي,تونر
فوائد عسل الخل للبشرة

فوائد عسل الخل للبشرة

1- يعمل عسل الخل كمرطب، مما يعني أنه يحبس الرطوبة ، وهي سمة مرغوبة في العديد من منتجات العناية بالبشرة.
2- من خلال حبس الرطوبة في الجلد، يساعد عسل الخل على تهدئة الأنسجة الجافة والمتقشرة.
3- له تأثير مضاد حيوي، ولهذا السبب يستخدم الناس عسل الخل لعلاج الجروح، فهو يحتوي على إنزيم يولد شكلاً من أشكال بيروكسيد الهيدروجين عند وضعه على المنطقة المصابة.
4- عند دهنة على بقع حب الشباب المتعبة، قد يساعد عسل الخل في إزالة البثور.
5- قد يساعد في تجفيف حب الشباب الدهني.
6- عسل الخل يمكنه تهدئة وتنعيم البشرة المتهيجة.
7- يعالج التهاب البشرة.
8- الخل عالي الحموضة، وهذا الحمض يمكن أن يجعل الخل تونر فعالًا للبشرة وشعر.

فوائد ماسك عسل الخل للوجه

هناك العديد من الفوائد لاستعمال خل الارز مع عسل السدر ومنها:
1- يساهم كا قناع في تنظيف البشرة.
2- يعمل على غلق المسامات الواسعة للبشرة وبالتالي تقليل الإفرازات والزيوت الزائدة في البشرة.
3- يخلص البشرة من السموم والأوساخ والأتربة العالقة فيها.
4- يعالج حروق البشرة ويخلصها من التأثير الضار لأشعة الشمس.
5- يعمل على تقليل علامات الشيخوخة والقضاء على الخطوط البيضاء في البشرة.
6- يعمل على تحسين نضارة البشرة وزيادة نعومتها.
7- يعالج التصبغات ويوحد لون البشرة.
8- يعمل على توازن درجة الحموضة PH في البشرة وبالتالي فهو يقلل من فرصة ظهور حب الشباب.

هل عسل الخل امن

الجواب نعم آمن جدا لأنه غذاء عضوي طبيعي حاصل على شهادة الجودة، ومفيد صحيا لكونة منجم من المعادن والفيتامينات. كذلك يجعل الجسم نقي وأكثر استجابة للدواء.

فوائد عسل الخل للجنس,معلقة من عسل الخل لنتصاب القضيب,العلاقة الحميمة,زيادة الوزن تؤثر على الانتصاب,التخلص من الوزن الزائد,شراب يحسنمن جودة الحيوانات المنوية,ضعف الانتصاب,مشروب يعزيز الخصوبة عند النساء.
فوائد عسل الخل للجنس

فوائد عسل الخل للجنس

من بين الفوائد المتعددة الموجودة به هي فوائد خاصة للجنس ومنها:
1- تناول الرجل لمعلقة من عسل الخل يومياً يحسن من انتصاب القضيب لديه بشكل ملحوظ قبل ساعة من ممارسة العلاقة الحميمة.
2- زيادة الوزن تؤثر على الانتصاب، لذا فإن تناول هذا الشراب يساهم في التخلص من الوزن الزائد وبالتالي تعزيز العملية الجنسية عند الرجال.
3- يحسن من جودة الحيوانات المنوية عند الرجال ويزيد من عددها.
4- يعمل على تعزيز الخصوبة عند النساء.
ملاحظة: صحيح أن عسل الخل له قيمة علاجية، لكنه ليس دواء أو يمنعك من تناول دواء الطبيب.
يمكن مزج عسل السدر وخل الأرز للحصول على نفس الشراب.

الآثار الجانبية لشراب عسل الخل 

وهذا الشراب عبارة عن عسل السدر وخل الارز وهما منتجان رائعان يحتويان على قيمة غذائية عالية ذات مردود علاجي من انتاج الماليزية الجديرة بالثقة DXN، لكن ننصح عدم تناوله بكميات كبير جدا، على سبيل المثال، نصف قدح من الخل مع 5 ملاعق عسل دفعه واحدة، بل تخفف أكثر بالماء أو مع العصائر الطبيعية وتقسم خلال يومين هذة الكمية، أو يشارك في شربها مجموعه من الأهل والأصدقاء ليعم الثراء الصحي.

فوائد عسل الخل وزيت الزيتون,تقوية الجهاز المناعي,خفض مستوى الكوليسترول ,حماية من أمراض القلب,إمداد الجسم بالمعادن الضرورية ,الوقاية من الإصابة بالزهايمر,الوقاية من الإصابة بالخرف,تعزيز الخصوبة,التخلص من التهابات المفاصل ,التخلص من ألم العضلات,القضاء على فطريات القدم,القضاء على فطريات الفروة ,علاج القشرة,علاج مشاكل البشرة ,التخلص من حروق الشمس
فوائد عسل الخل وزيت الزيتون داخليا وخارجيا

فوائد عسل الخل وزيت الزيتون داخليا وخارجيا

من بين الفوائد المتعددة لكل من العسل وزيت الزيتون وخل الارز ما يلي:
1- تقوية الجهاز المناعي في الجسم، وبالتالي يكون الجسم أكثر قدرة على مقاومة الأمراض المختلفة.
2- خفض مستوى الكوليسترول في الدم وبالتالي الحماية من أمراض القلب.
3- إمداد الجسم بالمعادن الضرورية التي يحتاجها مثل المغنيسيوم، والبوتاسيوم، والكالسيوم والفسفور وغيرها.
4- الوقاية من الإصابة بالزهايمر والخرف امراض التقدم بالعمر.
5- تعزيز الخصوبة.
6- التخلص من الألم والالتهابات في المفاصل أو العضلات.
7- القضاء على فطريات القدم، وفطريات فروة الشعر، وعلاج القشرة.
8- علاج العديد من مشاكل البشرة والتخلص من حروق الشمس.

أضرار شراب عسل الخل

عسل الخل من dxn وهوة عبارة عن مزيج من مادتين وهما عسل السدر وخل الارز. ويعتبر كنز صحي خالي من أي أضرار او مواد حافظة أو ملونات وحاصل على شهادة الجودة الايزو من استراليا. لكن ننصح عدم تناوله بكميات كبيرة، بل باعتدال وتوازن للحصول على جميع المنافع الصحية لهذا المنتج.و مشاركتة مع جميع أفراد الأسرة لتعم الفائدة. وهو مع مشروبات dxn افضل بديل للمشروبات الضارة.

لماذا يُنصح بخلط الخل مع العسل ,لماذا يُنصح بخلط العسل مع الخل,إثبات فوائد الخل مع العسل,الخواص الكيميائية للخل ,الخواص الكيميائية للعسل ,الحموضه المفرطة,تحول أجسامنا للقلوية,قلوي,مشروب قلوي
لماذا يُنصح بخلط الخل مع العسل ؟

لماذا يُنصح بخلط الخل مع العسل ؟

يُمكن إثبات فوائد تناول الخل مع العسل من خلال النظر في خواصهم الكيميائية وتفاعلاتهم مع الجسم. ويعتقد العديد من الخبراء أن سبب الأمراض هو تحول أجسامنا إلى الحموضة المفرطة.
وصحيح أن الخل حامضي بشكل طبيعي، لكن عندما يتم تناوله، فإنه يتحول إلى القلوية. ويحتوي العسل أيضًا على نسبة حموضة منخفضة، لكنه يُثير قلوية الجسم بمجرد تناوله.
لذا، تُعتبر هاتان المادتان وسيلة مثالية للتخلص من الحموضة المفرطة الناتجة عن نمط الحياة المجهد والأطعمة والمشروبات غير الصحية، وبناء بيئة داخلية ذات درجة حموضة صحية.

طريقة عمل شراب عسل الخل

المكونات:
كأس من الماء البارد أو ساخن حسب الرغبة.
ملعقة كبيرة من خل الارز.
معلقة كبيرة من العسل.
طريقة التحضير
يخلط كل من العسل وخل الارز مع بعضهم البعض حتى يذوب تمامًا.
يمكن خلط الخليط في الماء الدافئ للحصول على ذوبان أفضل.
كذلك يمكن ان يخلط هذا المشروب مع العصائر الطبيعية للحصول على مشروب لذيذ وصحي.

شاهد الفيديو

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في عسل الخل dxn الصحي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت عسل الخل قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال عسل الخل لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات معة.

طريقة الحصول على عسل الخل

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….

  1. اولا: يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
  2. ثانيا: يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
  3. ثالثا: التواصل معنا واتساب.

لطلب

اشترك بالقناة 


اكتمل بحمد الله 







google-playkhamsatmostaqltradent