recent
أخبار ساخنة

فطر شيتاكي شبيه الحم مهم للرياضيين | dxn shiitake mushroo

الصفحة الرئيسية
هنالك الكثير من الفطور التي تشبه الحم تماما في مكوناتها الغذائية منها فطر شيتاكي وبذلك يعد افضل مكمل غذائي للرياضيين ومن يهتم في بناء جسم صحي والحصول على عضلات طبيعية لأنه غني بالبروتينات والمعادن المهمة التكبير العضل ناهيك عن خطورة المكملات المصنعة التي الاستمرار عليها يسبب مخاطر جسيمه وفشل كلوي وهانحن دائم تأتينا اخبار من هنا وهناك من فقد حياته من شبابنا بسب الدوام على تلك المكملات المضرة في الوقت الدوام على فطر شيتاكي يدعم الكلية بشكل رائع لأنة طبيعي يتناغم مع جسمك. يُوصى عمومًا بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لبناء العضلات بشكل صحي وفعال. بالإضافة إلى ذلك،تناول غذاء متوازن وغني بالبروتين والعناصر الغذائية الأخرى المهمة لنمو العضلات، مثل الفواكه والخضروات والكربوهيدرات المعقدة.واعتني بنمط حياة صحي، بما في ذلك الحصولعلى قسط كافٍ من النوم والاسترخاء.أتمنى لك النجاح في رحلتك لبناء العضلات وتحسين لياقتك البدنية! 💪🏋️‍♀️ 🌱🥦🍇

شيتاكي,شيتاكي للرياضيين,فطر شبيه اللحم,حمض اللينوليك,فوائد فطر الشيتاكي,شيتاكي dxn,شيتاكي شبيه اللحم,مكمل غذائي شيتاكي,شيتاكي للقلب,شيتاكي لسرطان,شيتاكي لسمنه ,شيتاكي للمناعه ,شيتاكي للثه ,شيتاكي د ,الستيرول ,البيتاغلوكان,d,دال, الشيتاكي
فطر شيتاكي شبيه الحم مهم لرياضيين | dxn shiitake mushroom

فطر شيتاكي DXN

منذ مئات السنين يستعمل فطر شيتاكي كمصدر غذائي مفضل في شرق آسيا،وهو ثاني أنواع الفطر المنتشرة في العالم، حيث يمكن شرائه من المحلات الآسيوية أو من المجمعات الكبيرة.
يعتبر فطر شيتاكي فريدا من نوعه أيضًا بالنسبة للأغذية النباتية، حيث أن فطر شيتاكي نكهة مميزة تشبه اللحم، كما يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الثمانية الأساسية للجسم، إلى جانب نوع من الأحماض الدهنية الأساسية يسمى حمض اللينوليك. dxn-shiitake-mushroom
حمض اللينوليك يساعد في فقدان الوزن وبناء العضلات، كما أن لديه فوائد أخرى بالنسبة لبناء العظام ويحسن الهضم، ويقلل من الحساسية الغذائية لذلك ننصح الرياضيين تناول فطر شيتاكي بدل المكملات الصناعية المضرة للكلية.قامت شركة DXN بزراعته فطر شيتاكي زراعة عضوية بدون مبيدات حشرية او أسمدة كيماوية او مواد حافظة أو ملونات او منكهات صناعية وقامت بستخلاص المواد الفعاله فقط .

فوائد فطر الشيتاكي :

  • ١) جيد للقلب والأوعية الدموية.
  • ٢) يساعد في مكافحة الخلايا السرطانية.
  • ٣) يساعد في محاربة السمنة.
  • ٤) جيد لتقوية المناعة.
  • ٥) له تأثير مضاد للميكروبات التي تسبب التهاب اللثة.
  • ٦) مصدر جيد لفيتامين د (Vitamin D).
  • ٧) جيد لإزالة الغبش الدماغي.
  • ٨) جيد لصحة الجلد,بذلك يمكن خلطه باودر مع لوشن وزيت جانو لمختلف أمراض الجلد أكزيما صدفية حب الشباب النمش الكلف الثعلبة...مرطب ممتاز للبشره ... مفيد للشعر.
  • ٧) كنز صحي للرياضيين.

مكونات فطر شيتاكي

يحتوي فطر شيتاكي على مكونات تقدم المزيد من الفوائد للجسم، وهي كالآتي:
1. يحتوي فيتامين د (Vitamin D) الذي يعمل على تقوية العظام.
2.يحتوي على الستيرول (Sterol) الذي يساعد في تعزيز صحة القلب.
3.يحتوي على العديد من المركبات التي قد يحتمل كونها مضادة للسرطانات،مثل: السكريات المتعددة (Polysaccharide)،والبيتاغلوكان وغيرها.
4.يحتوي على العديد من المكونات التي تحمل خصائص مقاومة للميكروبات،ومقاومة للفيروسات.
5.يحتوي على بروتينات شبية بالحم لذلك اهتمت به اليابان بشكل كبير.

شاهد الفيديو

شاهد الفيديو

الخاتمه 

والان متابعينا الكرام : 
1: بعد أن تعرفتم على كل هذه القيم الصحية في فطر شيتاكي ليس لديك أي عذر اتجاه صحتك وصحت اسرتك ماعليك الا ان تستهلكه مع منتجات شركة dxn.كذلك يمكن ان تسوقه لتنشر الخير والصحه للعالم لكن اولا يجب تحصل على رقم عضوية.
2: لو عندك استفسارات يمكن كتابة تعليق في المدونة أو التواصل باحد وسائل التواصل الاجتماعي.
3: فضلا قم بمشاركة هذه المدونة مع الأهل والأصدقاء لتعم المنتجات الصحيه ويبتعدو عن الاطباء لان غذائك دوائك.
4:إذا كنت قد جربت فطر شيتاكي قم بمشاركة تجربتك في التعليقات ليستفيد الجميع وقد تكون بذلك قد ساعدت مريض لشفاء أو سليم للحفاظ على صحته وتنال الأجر وثواب من الله.
5:ان استعمال فطر شيتاكي لايمنعك من استشارت طبيبك بل الا فضل تشخيص المرض طبيا واخذ المكملات مع.

طريقة الحصول على فطر شيتاكي

اتبع أحد الطرق بتخفيض ….
يفضل الحصول على رقم عضوية  انقر هنا
يمكن تطلب المنتج برقم التخفيض 149002447 من أي فرع في العالم لشركة DXN. 
التواصل معنا واتساب.
لطلب

اشتركو بالقناة 





google-playkhamsatmostaqltradent